نسخ التداول مع eToro – المنصة الرائدة في العالم للتداول الاجتماعي

انضم إلى ملايين المتداولين الآخرين الذين طوروا بالفعل استراتيجيات ناجحة. حدد منتجًا استثماريًا:

CFDs sind komplexe Instrumente und bergen ein hohes Risiko, durch Leverage schnell Geld zu verlieren. 68% der Konten von Privatanlegern verlieren Geld, wenn sie CFDs von diesem Anbieter handeln. Sie sollten überlegen, ob Sie verstehen, wie CFDs funktionieren, und ob Sie es sich leisten können, das hohe Risiko einzugehen, Ihr Geld zu verlieren.

Aktien & ETFs

Investieren Sie in Aktien mit einer Provision von 0%. Kaufen Sie ganze Aktien oder auch nur Teile davon… * mehr erfahren

* Ihr Kapital ist gefährdet. Es fallen andere Gebühren an. Weitere Informationen finden Sie unter etoro.com/trading/fees.

Kryptowährungen

Kaufen, verkaufen und halten Sie Bitcoins und andere führende Kryptowährungen. Einfach und unkompliziert… * mehr erfahren

* Krypto-Investitionen werden von eToro (Europe) Ltd. angeboten und die Verwahrung wird von eToro Germany GmbH bereitgestellt. Ihr Kapital ist gefährdet.

CFD Trading

Gehen Sie mit nur 1 Pip auf FX Long oder Short. Handeln Sie Indizes mit flexibler Hebelwirkung… * mehr erfahren

* 68 % der Privatanlegerkonten verlieren beim CFD-Handel bei diesem Anbieter Geld. Sie sollten sich überlegen, ob Sie sich das hohe Risiko, Ihr Geld zu verlieren, leisten können.

انسخ التداول مع eToro

كان مديرو الأصول بالأمس! كن رئيسك الخاص وانضم إلى واحدة من أهم منصات التداول الاجتماعي على الإطلاق. مع eToro (منصة التداول رقم 1) ، يمكنك نسخ ما يصل إلى 100 متداول وبالتالي زيادة عائدك عدة مرات.

كان النسخ؟

هل أنت جديد في عالم التداول بالنسخ؟ حسنًا ، مرحبًا بك! يمكننا تزويدك بجميع أحدث المعلومات حول نسخ التداول. في الوقت نفسه ، نقدم لك أيضًا eToro ، وهي واحدة من أكثر المنصات ربحًا لمتغير التداول الاجتماعي هذا.

ما هو تداول النسخ؟

كما يقول المثل: العمل أولاً ثم اللذة. من أجل منحك أفضل بداية ممكنة ، من المهم أن نطلعك على جميع المصطلحات التي تنشأ فيما يتعلق بنسخ التداول.

المصطلح الأول المهم أو المصطلح العام لـ “Copy Trading” هو “التداول الاجتماعي”. يمكن ترجمة هاتين الكلمتين الإنجليزية إلى التجارة الاجتماعية. ومع ذلك ، فإن المقصود من هذا هو التجارة الجماعية ، أي التجارة الاجتماعية ، حيث يمكن للبعض التداول بمساعدة المعلومات والتعليقات من الآخرين. الآن ، بالطبع ، يطرح السؤال ، من هم “الشخص” ومن هم “الآخرون”؟ هذا هو المكان الذي يلعب فيه المتغيران للتداول الاجتماعي ، وهما التداول المرآة والنسخ:

تجارة المرآة

الناسخ (أنت) يعكس حرفياً تجارة التاجر (الشخص الذي تنسخه). تُعرف هذه النسخة بنسبة 1: 1 ، حيث يتم نسخ الصفقات والاستثمارات بنفس الطريقة ، باسم تداول النسخ المتطابق أو التداول المرآة.

نسخ التداول

يقوم الناسخ (أنت) بنسخ الصفقات المحددة من المتداول (الشخص الذي تنسخه). في هذه الحالة ، يمكنك اختيار الصفقات التي ترغب في نسخها ومقدار الأموال التي تريد استثمارها.

الكثير من أجل تعريفات التجارة الاجتماعية. الآن لديك بالفعل أول نظرة عامة تقريبية للأشياء. وأفضل ما في الأمر هو أن نسخ التداول سهل التنفيذ نسبيًا. لا تحتاج إلى شهادة في الإدارة المالية أو أي معرفة تفصيلية أخرى بعالم الأسهم. في القسم التالي سوف تكتشف بالضبط كيف يبدو تداول النسخ عمليًا.

نسخ التداول مرة واحدة ، من فضلك!

حسنًا ، من المسلم به أنه لا يعمل بهذه السهولة بعد كل شيء. عليك أن تفعل أكثر من ذلك بقليل. أول شيء يجب أن تبحث عنه هو منصة مناسبة. بالإضافة إلى eToro ، الذي سيتم تقديمه لك بمزيد من التفاصيل أدناه في هذه المقالة ، هناك أيضًا Wikifolio و AvaTrade وغيرها الكثير. بعد أن تقوم بالتسجيل في المنصة ، فإن عملية نسخ التداول هي نفسها دائمًا. بادئ ذي بدء ، يمكنك البحث عن صفقات أو متداولين مناسبين على المنصة ، أي المتداولين الذين قد ترغب في متابعتهم ونسخهم. بمجرد أن تجد واحدًا مفضلًا أو أكثر ، يمكنك الآن بدء تداول النسخ الفعلي. نتذكر أن التداول بالنسخ لا يعني شيئًا أكثر من التداول المنسوخ وهذه هي الطريقة التي يعمل بها.

كيف يعمل نسخ التداول؟

لنجعل الأمور سهلة ونستخدم مثالاً لتوضيح عملية نسخ التداول:

لنفترض أنك تنسخ المتداول X. ولكي تنسخ هذا المتداول ، عليك أن تقرر مبلغًا محددًا تريد استثماره. بمجرد إدخال المبلغ ، ما عليك سوى النقر فوق “نسخ”. من ذلك الحين فصاعدًا ، تستثمر تلقائيًا في أي صفقات يستثمر فيها المتداول X. وتسمى هذه العملية “نسخ المتداول” أو “نسخة المتداول”. يحتوي Trader X على العديد من الصفقات التي يمكنك الاختيار من بينها ، وتلك التي تريد نسخها. على سبيل المثال ، يستثمر المتداول X في Amazon. يمكن للمتداول X التعليق على قرارات التداول الخاصة به. يمكنه أو يمكنها شرح سبب اختيارهم للاستثمار في أمازون. من خلال هذا التبادل ، يمكنك تحديد ما إذا كانت هذه التجارة قد تهمك أيضًا. إذا كنت ترغب في متابعة هذه التجارة من Amazon ، فيمكنك تحديدها في صفقات التاجر X. تُعرف هذه العملية باسم “نسخ الصفقات”.

حتى الان جيدة جدا. لذلك ، يعد نسخ التداول في الأساس شكلاً بسيطًا نسبيًا من الاستثمار. يمكن الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها للاستثمار أو التجارة من تعليقات المستخدمين الآخرين الذين استثمروا بالفعل. ومن هنا جاء مصطلح “التجارة المشتركة” ، لأن هذا هو المكان الذي يهم تبادل المستثمرين والمتداولين فيما بينهم ومع بعضهم البعض.

نصيحة من الداخل:

إذا كنت قادمًا جديدًا للنسخ أو التداول الاجتماعي بشكل عام ، فمن المستحسن المراهنة على مبالغ صغيرة قدر الإمكان في البداية.

* Die Entwicklung in der Vergangenheit ist kein Hinweis auf zukünftige Ergebnisse. Die dargestellte Handelshistorie beträgt weniger als 5 vollständige Jahre und reicht möglicherweise nicht als Grundlage für eine Anlageentscheidung aus.

السلامة اولا

الآن ربما تتساءل كيف يمكنك معرفة أن هؤلاء التجار يتمتعون بسمعة طيبة. الأمان هو كل شيء ونهاية أي منصة تداول اجتماعية جيدة. في بحثك عن منصة تداول اجتماعي مناسبة ، يجب أن تنتبه جيدًا لمعلومات الأمان. الكلمة الأساسية هنا هي الشفافية. لذلك يجب أن تحتوي المفضلة لديك على معلومات حول كيفية فحص المستخدمين ، بحيث يتم ضمان جدية جميع المتداولين والاستثمارات. لمنحك تجربة تداول إيجابية ، قمنا بتجميع قائمة تحقق للسلامة من أجلك.

مع وجود منصة تداول اجتماعي جيدة ، يجب أن تكون المعلومات التالية متاحة:

فوائد نسخ التداول

حتى لو بدا أن هناك الكثير الذي يجب الانتباه إليه في نسخ التداول ، يجب النظر إلى جميع المعلومات المذكورة أعلاه كقائمة مراجعة عامة لمعاملات سوق الأوراق المالية ، على الأقل في منطقة الإنترنت. في الحقيقة ، نسخ التداول ليس معقدًا للفهم أو التنفيذ. هذا هو بالضبط ما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة. لأنه من خلال التبادل المباشر للمتداولين مع الناسخين والخبراء ، يمكنك أن تزن بعناية ما يحدث في التجارة. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع نسخ التداول ببعض المزايا الأخرى مقارنة بخيارات الاستثمار الأخرى مثل مدير الأصول:

أنه يوفر الوقت والمال

بمجرد اكتشاف المتداولين المناسبين لك ونسخهم ، يمكنك الجلوس والاسترخاء. كل شيء آخر يقوم به التاجر نيابة عنك. وإذا كان من المفترض أن يكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لك ، فيمكنك الإلغاء في أي وقت.

انتقل من طالب إلى سيد

يمكنك تبادل الأفكار مع الخبراء والمتداولين من جميع مجالات البورصة والتعلم منهم. سواء كانت لغة البورصة أو الإستراتيجية أو أفضل التداولات … كن منفتحًا على المحادثات على منصتك! تشبه منصات التداول الاجتماعي شبكات التواصل الاجتماعي التي يمكنك من خلالها تبادل الأفكار مع الآخرين.

أنت تظل مسيطرًا على منشآتك

مهما كان ما يفعله المتداول المنسوخ ، في النهاية لا يزال لديك أموالك تحت السيطرة. بمجرد متابعة المتداول ، يمكنك تغيير هذا مرة أخرى عن طريق إيقاف النسخة مؤقتًا أو الخروج منها.

النسخ مقابل التداول المرآة

يبدو تداول النسخ مغريًا ، لكنك تريد أن تعرف بالضبط كيف يختلف عن التداول المرآة؟ لدينا إجابات لأسئلتك!

يختلف هذان الشكلان من أشكال التداول الاجتماعي في تنفيذهما. قد لا يبدو هذا فرقًا كبيرًا في البداية ، لكن له بعض التأثير على استثماراتك. من أجل شرح هذا التأثير لك بمزيد من التفصيل ، قمنا بإدراج المزايا الأساسية لنسخ التداول على التداول المرآة لك:

المبتدئين ودية

في التداول المطابق ، تتولى جميع التداولات من متداول منسوخ. بالنسبة لشخص قد يكون جديدًا في عالم التداول ، قد يكون هذا أكثر خطورة حيث قد لا تتمكن من المشاركة في جميع الصفقات التي يشارك فيها التاجر المنسوخ أو يهتم بها أو يجدها مربحة. مع التداول بالنسخ ، يمكنك أن تشعر بحذر ، عن طريق نسخ صفقة واحدة فقط على سبيل المثال.

اختيارك

نظرًا لأن التداول المطابق هو نسخة 1: 1 ، يشير هذا أيضًا إلى المبلغ المستثمر. على سبيل المثال ، إذا استثمر بائع التجزئة X 500 يورو في Amazon ، فستستثمر أيضًا 500 يورو تلقائيًا في Amazon. ولكن مع نسخ التداول ، يمكنك أيضًا تحديد المبلغ.

استنادًا إلى مزايا نسخ التداول المذكورة أعلاه ، من السهل جدًا تحديد إلى أي مدى يمكن أن يكون للاختلاف “الصغير” بين شكلي التداول آثار كبيرة. في الختام ، يمكننا القول أن تداول النسخ هو البديل الأكثر سهولة في الاستخدام بين الاثنين ويسمح بحرية اختيار أكبر من التداول المرآة.

منصة التداول الاجتماعي eToro

copytrader, copytrading, trader copy, copy trading plattformen…عدة مصطلحات ، حل واحد: eToro

كما ذكرنا سابقًا ، سنقدم لك في هذه المقالة منصة استثمارية للتداول الاجتماعي ، وهي eToro. لنبدأ بنظرة عامة موجزة مع أهم الحقائق:

  • شركة متعددة الجنسيات تقدم مجموعة متنوعة من خدمات التداول الاجتماعي
  • تأسست في تل أبيب عام 2007
  • مقرها في إسرائيل والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وقبرص
  • متوفر بلغات مختلفة
  • مرخص (رخصة أوروبية رقم 109/10)
  • منظمة في أوروبا من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC)

كما ترى بالفعل ، تغطي eToro الخصائص الأولى لمنصة تداول اجتماعية جيدة. لدى eToro خدمة عملاء باللغة المحلية ومرخصة. لا ينبغي الاستهانة بهذين الجانبين في عالم التبادلات عبر الإنترنت. بالطبع ، هناك الكثير مما هو أكثر من ذلك.

لنأخذ قائمتنا المرجعية لمنصات التداول الاجتماعي الجيدة في متناول اليد:

بصراحة ، لا يمكنك أن تفعل أفضل بكثير في الاختبار ، أليس كذلك؟

كيف تعمل eToro؟

الآن يأتي السؤال الذي تطرحه على نفسك بعد إنهاء قائمة التحقق بنجاح: كيف يعمل Copy Trader ™ على eToro؟

اختر تاجرًا

ابحث عن المتداولين حول الأداء والأصول ودرجة المخاطرة والمزيد

حدد مبلغًا

اختر المبلغ الإجمالي للنسخ – سيتم احتساب النسب تلقائيًا

انقر فوق نسخ

انقر فوق الزر “نسخ” لبدء نسخ مراكز المتداول تلقائيًا.

أولاً ، عليك التسجيل مجانًا. وبعد ذلك يمكنك بدء التداول! من خلال علامة التبويب “أفضل الأسواق” ، يمكنك الوصول إلى صفحة المتداول ، حيث يمكنك رؤية الأسواق والأشخاص. هناك يمكنك اختيار التجار. عندما تعثر على تاجر أو العديد ممن تريد نسخهم ، كل ما عليك فعله هو إدخال مبلغ للتبديل إليه تاجر يريد الاستثمار. سيتغير هذا المبلغ الأدنى من وقت لآخر. لقد زاد مؤخرًا من 200 دولار أمريكي إلى 500 دولار أمريكي. ومع ذلك ، هذا مؤقت فقط. بمجرد إدخال المبلغ ، ما عليك سوى النقر فوق “نسخ”. يتم الآن الباقي عن طريق نسخ التداول لدى eToro. كلما قام المتداولون المختارون باستثمار آخر في التجارة التي نسختها ، فإنك تفعل ذلك أيضًا.

اعثر على أفضل المتداولين

في eToro ، أصبح البحث سهلاً بالنسبة لك ، لأنه كما يقول المثل: الوقت هو المال. هذا هو السبب في أن الصفحة سهلة الاستخدام على eToro ستساعدك في البحث عن متداولين مناسبين. في ما يلي نشرح خطوة بخطوة كيفية العثور على أفضل المتداولين على eToro وما الذي تبحث عنه.

الخطوة 1

ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة السوق عبر علامة التبويب “الأسواق” في الصفحة الرئيسية. يوجد أيضًا جميع متداولي eToro هناك ، ويمكنك العثور عليهم ضمن علامة التبويب “الأشخاص”. هنا يمكنك بالفعل رؤية أول قسم فرعي من eToro. ينقسم التجار إلى فئات تشمل “اختيار المحرر” و “الأكثر نسخًا”. هذا التقسيم التقريبي كافٍ إذا كنت مهتمًا بأفضل المتداولين بغض النظر عن الدولة والمنتج المالي.

* Die Entwicklung in der Vergangenheit ist kein Hinweis auf zukünftige Ergebnisse. Die dargestellte Handelshistorie beträgt weniger als 5 vollständige Jahre und reicht möglicherweise nicht als Grundlage für eine Anlageentscheidung aus.

الخطوة 2

في الجزء العلوي من صفحة الأشخاص ، ستجد شريط بحث به عوامل تصفية. هنا يمكنك تضييق نطاق البحث على وجه التحديد عن المنتجات والبلدان والنسب المالية.

الخطوة 3

بعد تطبيق عوامل التصفية والنقر فوق “انتقال” ، ستظهر نتائج البحث. هناك يمكنك أن ترى التجار ومخاطرهم وأرباحهم. يمكنك أيضًا استخدام معايير اختيار أخرى مثل الأداء والتداول والمتقدم.

يتم عرض معلومات مختلفة للمتداولين:

الربح: من المهم النظر في تاريخ المتداولين. مع “الربح” تحصل على أول نظرة عامة تقريبية. بالطبع ، إذا نقرت على متداول ، يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً.

المخاطرة: لا تتعلق هذه المخاطر بكل ما يأخذه المتداول ، ولكن الناسخ عندما ينسخ المتداول ، أي أنت.

الناسخون: هذا هو عدد الناسخات التي يمتلكها المتداول.

نجمة الحالة: لا تعني الحالة حالة العلاقة ، ولكن في هذه الحالة تتعلق ببرنامج المستثمر المشهور. وهذا يعطي المستثمرين الفرصة لنسخهم وبالتالي زيادة أصولهم الخاضعة للإدارة. الأزرق يشير إلى Cadet ، والأحمر لـ Champion ، والأخضر لـ Elite والأسود لـ Elite Pro.

نسخ تجربة المتداول مع eToro

تعد تجارب نسخ التداول موضوعًا في حد ذاتها. لأنه كما هو الحال مع جميع التجارب في الحياة ، فإن أولئك الذين يعملون في نسخ التداول مختلفون تمامًا أيضًا. يقسم البعض عن طريق نسخ التداول ، ويمكن للآخرين الاستغناء عنها. غالبًا ما يتم إخفاؤه ، خاصة في التجارب السلبية ، هو السبب الحقيقي لتجربة سيئة مع نسخ التداول. وهذا ليس من قبيل الصدفة ، ولكن يرجع في الغالب إلى جهل بعض مبتدئين في نسخ التداول.

* Die Entwicklung in der Vergangenheit ist kein Hinweis auf zukünftige Ergebnisse. Die dargestellte Handelshistorie beträgt weniger als 5 vollständige Jahre und reicht möglicherweise nicht als Grundlage für eine Anlageentscheidung aus.

حتى الآن ، قدمنا ​​لك جميع أنواع النصائح حول المتداولين ونسخ منصات التداول. ولكن هناك جانب آخر من شأنه أن يجعل تجربة نسخ التداول الخاصة بك إيجابية وهو استراتيجية نسخ التداول. في الواقع ، تأتي العديد من التجارب السلبية من أصحابها الذين يقتربون من التداول بالنسخ بدون استراتيجية. بالطبع ، ليس عليك أن تكون عبقريًا ماليًا للقيام بنسخ التداول ، كما ذكرنا عدة مرات من قبل. ومع ذلك ، نظرًا لأن أموالك معرضة للخطر هنا ، فمن المستحسن تطوير استراتيجية معينة لتداولك. كما ذكرنا سابقًا ، لا تحتاج إلى أي معرفة سابقة أو شهادة جامعية في دراسات البورصة. كل ما عليك فعله هو اتباع القاعدة الأساسية لصفقات الاستثمار:

كلما زاد العائد ، زادت المخاطر.

بعبارة أخرى ، إذا كنت تريد أن ترى المزيد من الأموال ، فعليك أن تتوقع نفس القدر من الخسارة.

بينما نتحلى بالحكمة ، إليك نصيحة أخرى:

الأشياء الجيدة تأخذ وقتا.

يجعل التداول بالنسخ السوق أكثر شفافية كما أنه أسهل كثيرًا ، لكنه بالتأكيد لا يجعلك مليونيراً بين عشية وضحاها. لذا ألق نظرة فاحصة على المتداولين لديك ، وخاصة تاريخهم. إذا كان هناك نجاح سريع مع عائد مرتفع ، فلا ينصح بهذا التاجر لأنه سيترك القمة قريبًا. بدلاً من ذلك ، اختر متداولًا حقق نجاحًا ثابتًا لمدة 6 أشهر على الأقل. امنح نفسك واستثماراتك الوقت ؛ هذا لا ينطبق فقط على نسخ التداول ، ولكن على جميع أنواع الاستثمارات.

الشيء الجيد في نسخ التداول هو أنه يمكنك التحدث إلى المتداولين مباشرة والحصول على المشورة وفقًا لذلك. هذا هو أحد الجوانب الرئيسية للتداول الاجتماعي ، ألا وهو التبادل مع بعضنا البعض. يمنحك هذا فرصة للتعلم من الخبراء وبالتالي استثمار أموالك بشكل جيد ومربح. تعتبر منصات مثل eToro مثالية لبداية التداول الاجتماعي. أصبح تداول النسخ (تخصص etoro) على وجه الخصوص أمرًا سهلاً بالنسبة لك هنا.

الأسئلة المتكررّة

في تداول النسخ ، تقوم بدور الناسخ. هذا يعني أنك تقوم بنسخ متداول وتداولاته. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تحديد مبلغ للاستثمار. الباقي يتم بواسطة eToro أو التاجر المنسوخ.

يوجد حساب تجريبي على eToro. هذا هو حر. تستند رسوم تداول النسخ على المنتج المالي الذي تستثمر فيه. يمكنك معرفة المزيد عن الرسوم من خلال قائمة رسوم eToro.

لا ، لا يمكنك إيقاف حسابك مؤقتًا. ولكن يمكنك إيقاف التداول بالنسخ مؤقتًا أو إيقافه. يمكنك إجراء التغييرات ضمن الإعدادات. يمكنك أيضًا تغيير مبلغ الاستثمار الخاص بك.

Selbstverständlich. Darum geht es sogar beim Social Trading. Es soll den Börsenmarkt der heutigen Zeit anpassen und da dürfen Apps für Smartphones nicht fehlen. Auch eToro verfügt über seine eigene App, die Sie bequem im Appstore oder im Google Play Store runterladen können. Somit können Sie ihr Copy Trading überall und zu jederzeit durchführen.

الحد الأدنى للمبلغ الذي تحتاجه للاستثمار في eToro هو 200 دولار أمريكي. ومع ذلك ، فقد ارتفعت هذه القيمة مؤخرًا إلى 500 دولار مؤقتًا.

يمكنك استثمار 2،000،000 دولار أمريكي كحد أقصى في متداول واحد.

يتم استخدام التداول التلقائي فيما يتعلق بنسخ التداول ، فبمجرد نسخ المتداول ، يتم نسخ التداولات تلقائيًا معه ، ولكن هذا المصطلح أكثر منطقية للتداول المرآة. في التداول المرآة ، يتولى الناسخ استثمارات التاجر 1: 1. هذه أيضًا عملية تلقائية ، حيث يكون للناسخ حرية أقل في التدخل واتخاذ القرار مقارنةً بنسخ التداول.

إن CopyTrader ™ هو ، إذا جاز التعبير ، برنامج من eToro ، وهو متاح لك كمنصة لنسخ التداول.

eToro ist eine Multi-Asset-Plattform, die sowohl Investitionen in Aktien und Krypto-Assets als auch den Handel mit CFDs anbietet.

Bitte beachten Sie, dass CFDs komplexe Instrumente sind und aufgrund der Hebelwirkung ein hohes Risiko bergen, schnell Geld zu verlieren. 68 % der Privatanlegerkonten verlieren beim CFD-Handel bei diesem Anbieter Geld. Sie sollten sich überlegen, ob Sie verstehen, wie CFDs funktionieren und ob Sie es sich leisten können, das hohe Risiko einzugehen, Ihr Geld zu verlieren.

Die Wertentwicklung in der Vergangenheit ist kein Hinweis auf zukünftige Ergebnisse. Die dargestellte Handelshistorie beträgt weniger als 5 vollständige Jahre und reicht möglicherweise nicht als Grundlage für eine Anlageentscheidung aus.

Copy Trading ist ein Portfolioverwaltungsservice von eToro (Europe) Ltd., der von der Cyprus Securities and Exchange Commission autorisiert und reguliert ist.

Krypto-Investitionen werden von eToro (Europe) Ltd. angeboten und die Verwahrung wird von eToro Germany GmbH bereitgestellt. Ihr Kapital ist gefährdet.

eToro USA LLC bietet keine CFDs an und übernimmt keine Verantwortung für die Richtigkeit oder Vollständigkeit des Inhalts dieser Veröffentlichung, die von unserem Partner unter Verwendung öffentlich zugänglicher, nicht unternehmensspezifischer Informationen über eToro erstellt wurde.